عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة ، مرحبا بك في منتدى العلم والمعرفة لثانوية الأنوار الإعدادية -نيابة إنزكان أيت ملول-.
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
شكرا.
إدارة المنتدى.







 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 6692 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ismail99 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 51106 مساهمة في هذا المنتدى في 22352 موضوع
خاص بالأعضاء الجدد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المشرف العام - 7463
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
abdelilah elbouhlali - 2515
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
روح المنتدى - 2498
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
A.Lakdib - 2398
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
أميرالمنتدى - 2076
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
عبدالرحيم موسان - 1900
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
mousstafa boufim - 1663
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
Med amin - 1629
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
हमजा प्रेमियों - 1618
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
Said Benssi New - 1453
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_rcapﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Voting_barﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
تعالو نحطم الرقم القياسي في كل المنتديات ..!
ﯕـالـــوا زمـــــــان
لعبة اوصل للرقم 10 و اكتب اكثر عضو تحب ان تتكلم معه
تحدي:تعد من 1 الى 10 دون ان يقاطعك احد.
لعبة الاسئلة
لعبة اهديك اغنية
#..سأرحل قريباً //
عرف بنفسك
الى كل الاعضاء بدون استثناء
لعبة الالوان
المواضيع الأكثر شعبية
ملخصات دروس الاجتماعيات خاصة بتلاميذ السنة الثالثة إعدادي (الدورة الأولى)
ملخصات-خطاطات-مصطلحات-مفاهيم خاصة بدروس الاجتماعيات السنة الثالثة إعدادي (الدورة الثانية)
ملخصات دروس التربية على المواطنة للدورة الثانية خاصة بتلاميذ السنة الثالثة إعدادي
ملخصات دروس التاريخ للدورة الثانية خاصة بتلاميذ السنة الثالثة إعدادي
ملخصات دروس الجغرافيا للدورة الثانية خاصة بتلاميذ السنة الثالثة إعدادي
ﯕـالـــوا زمـــــــان
مصطلحات ومفاهيم:التاريخ-التربية على المواطنة-الجغرافيا (الدورة الثانية)
مصطلحات ومفاهيم:التاريخ (الدورة الثانية)
ملخص درس الحفاظ على الموارد الطبيعية (التربية على المواطنة)
ملخص درس المغرب: الكفاح من أجل الاستقلال وإتمام الوحدة الترابية
امتحانات جهوية موحدة
امتحانات جهوية موحدة







الامتحان الجهوي
قوانين مغربية

شاطر
 

 ﯕـالـــوا زمـــــــان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 12 ... 21  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
naima
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم


عدد المساهمات : 195
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 16 نوفمبر - 20:26:21

حاول على حمارك تحج عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم


عدد المساهمات : 315
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 16 نوفمبر - 22:08:03

اللي نتسناوا بركتــُه ... صلى ف الجامع ببلغتـُه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amal2010
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
Amal2010

الدولة : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 223
نقاط : 3715
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 18 نوفمبر - 17:05:29

أن هذا القسم في المنتدى جد رائع ،فكلما فتحت المنتدى إلا ووجد الجديد في مشاركة السي بنعيسى.شكرا لكل من ساهم في الردود الشيقة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amal2010
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
Amal2010

الدولة : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 223
نقاط : 3715
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 18 نوفمبر - 17:08:12

بني وعلي وسير أو خلي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amal2010
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
Amal2010

الدولة : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 223
نقاط : 3715
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 18 نوفمبر - 17:09:04

دير ما دار جارك ، أو حيد من حداه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 18 نوفمبر - 23:08:18

@Amal2010 كتب:
أن هذا القسم في المنتدى جد رائع ،فكلما فتحت المنتدى إلا ووجد الجديد في مشاركة السي بنعيسى.شكرا لكل من ساهم في الردود الشيقة.

المبدعة المتالقة
amal 2010
أشكرك جزيل الشكر على تقديرك الأخوي وتفاعلك الفني الجميل مع ما يتضمنه هذا القسم في المنتدى
من امثال شعبية نسجت بلسان ناس زمان ، وما زاد هذا القسم تميزا وازدهارا هو مشاركات كافة الاخوة
العاشقين لهذا النوع من تراثنا الأصيل ... دام لك حب الابداع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 18 نوفمبر - 23:10:45

@Amal2010 كتب:
دير ما دار جارك ، أو حيد من حداه


كما يقال في شأن هذا المثل :
دير ما دار جارك ... او حول باب دارك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A.Lakdib
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2398
نقاط : 9265
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأحد 20 نوفمبر - 10:40:48

خود بنت قرابة و لا تاخد بنت غرابة









ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ss-610

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Post-910


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 N1fx6xewm2oj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hg-alanouar.forummaroc.net
A.Lakdib
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2398
نقاط : 9265
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأحد 20 نوفمبر - 10:43:57

لهلا يورينا فولادنا ميخلعنا









ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ss-610

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Post-910


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 N1fx6xewm2oj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hg-alanouar.forummaroc.net
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأحد 20 نوفمبر - 22:36:36


@A.Lakdib كتب:


خود بنت قرابة و لا تاخد بنت غرابة


اللي ما عندُه هَـمْ كتوَلدُ لــُه حمارتـُه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأحد 20 نوفمبر - 22:46:18

@A.Lakdib كتب:
لهلا يورينا فولادنا ميخلعنا


أميـــــــــن
اللهم اجعلهُ دعـاء مستجابا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naima
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
naima

عدد المساهمات : 195
نقاط : 3643
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 23 نوفمبر - 23:12:11

اللي حبك حبه أكثر واللي باعك لا تشتريه


عدل سابقا من قبل naima في الأربعاء 23 نوفمبر - 23:14:25 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naima
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
naima

عدد المساهمات : 195
نقاط : 3643
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 23 نوفمبر - 23:13:04

سوق النسا سوق مطيار ياالداخل رد بالك


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 I-04810
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naima
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
naima

عدد المساهمات : 195
نقاط : 3643
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 23 نوفمبر - 23:15:33

الِّيْ ما يكون عَنْدُو العسل في دَارُه يكون عَنْدٌو على طرف لْسَانُو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 23 نوفمبر - 23:22:13


ﯕـالوا زمـان
.. ..
هذا شهر سلع وبلع
اللي وكلتيه ما يشبع ... واللي سخرتيه ما يسمع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
naima
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
naima

عدد المساهمات : 195
نقاط : 3643
تاريخ التسجيل : 22/03/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 23 نوفمبر - 23:24:38

اللَّهُمَّ بْخُّوشَه وْتْونّس وَلاَ يَا قُوتَه وْتْهَوَّسْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 23 نوفمبر - 23:30:50

@naima كتب:
سوق النسا سوق مطيار ياالداخل رد بالك


نعم ـ ويقال ايضا
سوق النسا سوق مطيار يا الداخل له رد بالك
يوريوك من الربح قنطار ويشمتوك ف راس مالك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأربعاء 23 نوفمبر - 23:35:50


الزين ايلا زين لفعال
واللي خفى عليك أصله انظر فعله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالخميس 24 نوفمبر - 20:06:01



شكرا لإدارة المنتدى على اهتمامها الجميل وقيامها بتثبيت هذا
الموضوع فان دل هذا على فإنما يدل على مدى تقديرها الفني
دعما لما يقومون به جميع الإخوة رواد المنتدى من مجهودات
في الكتابة والإبداع
تحيتي وتقديري




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالخميس 24 نوفمبر - 20:15:25


عيب لبحيرَه تفتاشهَا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sana m
عضو مشارك
عضو مشارك
sana m

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 3302
تاريخ التسجيل : 22/08/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالخميس 24 نوفمبر - 21:00:05

كون كان الخوخ تايداوي كون داوى راسو


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Image
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sana m
عضو مشارك
عضو مشارك
sana m

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 96
نقاط : 3302
تاريخ التسجيل : 22/08/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالخميس 24 نوفمبر - 21:01:16

إلى طلقتي المرا, ما توريها دار باها


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Image
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 25 نوفمبر - 18:27:25


ﯕـالوا زمـان
اضرب الـكلب وقرا هيبة مولاه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد الذهبي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
سعيد الذهبي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 708
نقاط : 4878
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالسبت 26 نوفمبر - 0:22:19

شكرا بنعيسى على حضورك الدائم في المنتدى وعلى مساهماتك القيمة والتي تستحق كل التنويه



سعيد الذهبي

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ro-7-446e360f93
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد الذهبي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
سعيد الذهبي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 708
نقاط : 4878
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالسبت 26 نوفمبر - 0:22:57

اللي اربحتيه تاكله و الدين باش تخلصو ؟



سعيد الذهبي

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ro-7-446e360f93
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد الذهبي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
سعيد الذهبي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 708
نقاط : 4878
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالسبت 26 نوفمبر - 0:23:28

اللي ما جابتو المحبة ما تجيبو الحزارة



سعيد الذهبي

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ro-7-446e360f93
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالسبت 26 نوفمبر - 20:30:07


طلق عبستك وضرگ خبزتك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالسبت 26 نوفمبر - 20:42:38

d-said كتب:
شكرا بنعيسى على حضورك الدائم في المنتدى وعلى مساهماتك القيمة والتي تستحق كل التنويه

أخي المبدع المتألق
saidـd
أشكرك جزيل الشكر على تفاعلك الفني الجميل
مع ما يتضمنه متصفحي من مشاركات تنال منك الاهتمام والاعجاب
دمت صديقا وفيا ... تحيتي لك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأحد 27 نوفمبر - 10:02:00


اخوتي الكرام رواد المنتدى
سنة هجرية سعيدة
وكل عام وأنتم بآلف خير
ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 932356999



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A.Lakdib
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2398
نقاط : 9265
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالأحد 27 نوفمبر - 11:24:10

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 1812_medium









ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ss-610

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Post-910


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 N1fx6xewm2oj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hg-alanouar.forummaroc.net
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالإثنين 28 نوفمبر - 19:43:57


خيـــار ، خيـــار
ما تخلــي ف القلـب غيـــار



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
riham alami
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
riham alami

الدولة : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 465
نقاط : 4143
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 29 نوفمبر - 20:05:30

العمش فدار لعمى بعينيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
riham alami
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
riham alami

الدولة : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 465
نقاط : 4143
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 29 نوفمبر - 20:05:59

دوز على الهرهوري و لا دوز على الساكوتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
riham alami
مشرفة على قسم
مشرفة على قسم
riham alami

الدولة : المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 465
نقاط : 4143
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 29 نوفمبر - 20:06:35

الي ما عندو هم كتولدو لو حمارتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 29 نوفمبر - 21:43:57


دير الهم في شبكة ، شي يطيح وشي يبقى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالسبت 3 ديسمبر - 13:04:01




ﯕـالـــوا زمـــــــان

هـبــش جـبــد حـنــش





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالإثنين 5 ديسمبر - 20:33:44


ضربة بالفــاس خير من عشرة بالـﯕادومة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A.Lakdib
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2398
نقاط : 9265
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالإثنين 5 ديسمبر - 23:10:22

رضينا بالهم والهم ما رضا بينا درناه عند راسنا صبح عند رجلينا









ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ss-610

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Post-910


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 N1fx6xewm2oj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hg-alanouar.forummaroc.net
A.Lakdib
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2398
نقاط : 9265
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالإثنين 5 ديسمبر - 23:11:05

حسدو العمى على عكازو









ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ss-610

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Post-910


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 N1fx6xewm2oj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hg-alanouar.forummaroc.net
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 6 ديسمبر - 22:35:51


اللي بلسانــُه ما يـتـلـف



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
हमजा प्रेमियों
مشرف سابق
مشرف سابق
हमजा प्रेमियों

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1618
نقاط : 6131
تاريخ التسجيل : 02/10/2011
الموقع الموقع : Hàmzà Aàchak Sur Facebook

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 9 ديسمبر - 20:35:32

vالبــــس قــــدك يواتيـــــك


لم اشجع البرصا من آجل انتصآرتها

ولن آترگهـــــا من آجــــــــــل خسآرآتها

عشقت البرصا قبل آن آعـــــــــــشق بطــــــــتولآتها

والله لو آنتقلت آلآهرآم من مــــــــصر إلى الصين . .

ۈالله لو عآد آلرجل آلگبير إلى بـــــــــــطن آمه جنين . .

ۈالله لو آنتقل آلقلب من آليسآر إلى آلـــمين . .

آبقى برصاااااااااوي من آلـــصميم ...

♥️♥️♥️
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 9 ديسمبر - 22:58:03


السّن يضحك للسّن ... والقلب فيه لخديعة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرالمنتدى
مشرف على قسم
مشرف على قسم
أميرالمنتدى

الدولة : المغرب
المدينة : أسفي
عدد المساهمات : 2076
نقاط : 6955
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالإثنين 12 ديسمبر - 23:04:28

قبتنا مزلقة وكلها معلقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرالمنتدى
مشرف على قسم
مشرف على قسم
أميرالمنتدى

الدولة : المغرب
المدينة : أسفي
عدد المساهمات : 2076
نقاط : 6955
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالإثنين 12 ديسمبر - 23:05:34

يا قايل العار كيف يحلى كلامك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرالمنتدى
مشرف على قسم
مشرف على قسم
أميرالمنتدى

الدولة : المغرب
المدينة : أسفي
عدد المساهمات : 2076
نقاط : 6955
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالإثنين 12 ديسمبر - 23:06:34

شْحَال مَا طَالْ اللِّيلْ كَيْطْلَعْ النّهار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 13 ديسمبر - 20:53:12


ﯕـالـــوا زمـــــــان
اضـرب لحديـد من حـدّ ُ سخـون




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد الذهبي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
سعيد الذهبي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 708
نقاط : 4878
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 16 ديسمبر - 19:28:42


واحد يَاكُلْ الفُولِ والاخَرْ يْتْنَفَّخْ فيه.




سعيد الذهبي

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ro-7-446e360f93
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالجمعة 16 ديسمبر - 22:52:59


تكفـاوا لمخافـي وتگعدوا اشـْقـَافـي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A.Lakdib
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2398
نقاط : 9265
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 20 ديسمبر - 20:41:10

الفرنك البيض ينفع في النهار الكحل









ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ss-610

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Post-910


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 N1fx6xewm2oj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hg-alanouar.forummaroc.net
A.Lakdib
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2398
نقاط : 9265
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 20 ديسمبر - 20:41:57

المرأة، شاورها ومتديرش برأيها.









ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Ss-610

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Post-910


ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 N1fx6xewm2oj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hg-alanouar.forummaroc.net
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 20 ديسمبر - 20:43:31


جوعي في كرشي ... وعنايتي في راسي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
مشرف على قسم
مشرف على قسم
بنعيسى الحاجي

الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 315
نقاط : 3734
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ﯕـالـــوا زمـــــــان    ﯕـالـــوا زمـــــــان  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء 20 ديسمبر - 21:00:52

@A.Lakdib كتب:
الفرنك البيض ينفع في النهار الكحل


شكرا لك أخي الأستاذ
A.lakdib
على مشاركتك القيمة ، ويقول المثل كذلك
درهم لحلال كينفع ف النهار لكحل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ﯕـالـــوا زمـــــــان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 21انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 12 ... 21  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الترفيه والتسلية :: ألغاز - أمثال-